المحاسب العربي,محاسبة,مالية,ادارة الاعمال,تسويق,تدقيق
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه...

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

المحاسب العربي,محاسبة,مالية,ادارة الاعمال,تسويق,تدقيق
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه...
المحاسب العربي,محاسبة,مالية,ادارة الاعمال,تسويق,تدقيق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

بحث حول التسويق -دراسة حالة المؤسسة الجزائرية CAAT-

4 مشترك

اذهب الى الأسفل

بحث حول التسويق   -دراسة حالة المؤسسة الجزائرية CAAT- Empty بحث حول التسويق -دراسة حالة المؤسسة الجزائرية CAAT-

مُساهمة من طرف مولود الجزائري السبت مارس 14, 2009 8:59 pm

بحث حول التسويق   -دراسة حالة المؤسسة الجزائرية CAAT- 321730d455lu9








- خطة البحث:


مقدمة


-I عموميات حول التسويق...................................................................................... 01


-1-I تعريف التسويق ............................................................................................. 01


-2-I مراحل وظيفة التسويق................................................................................... 01


-1-2-I البحث............................................................................................ 01


-2-2-I التسويق الاستراتيجي...................................................................... 02


3-2-I – التسويق التكتيكي (المزيج التسويقي)........................................... 02


-4-2-I التشغيـل ..................................................................................... 02


-5-2-I المراقبـة......................................................................................... 02


-II دراسة حالة: التسويق في مؤسسة « la CAAT ».......................................... 03


-1-II تقديم مؤسسة « la CAAT »........................................................................... 03


-1-1-II نشأتها و تطورها............................................................................ 03


-2-1-II مهمة و نشاطات « la
CAAT »...................................................... 03


-3-1-II أهدافهـا...................................................................................... 04


-4-1-II الهيكل التنظيمي للمؤسسة............................................................. 05


-2-II التسويق في مؤسسة « la
CAAT ».................................................................. 06


-1-2-II الهيكل التنظيمي لإدارة التسويق..................................................... 06


-2-2-II مراحل التسويق في مؤسسة « la
CAAT »....................................... 09


-3-2-II المزيج التسويقي لمؤسسة « la
CAAT »............................................ 10


-4-2-II الاستراتيجيات الموضوعة لمواجهة المنافسة...................................... 11




بحث حول التسويق   -دراسة حالة المؤسسة الجزائرية CAAT- Hajhcaabm
التحميل من هنا


بحث حول التسويق   -دراسة حالة المؤسسة الجزائرية CAAT- Hajhcaabm
مولود الجزائري
مولود الجزائري
المدير العام
المدير العام

عدد الرسائل : 142
العمر : 36
السٌّمعَة : 0
نقاط : 68
تاريخ التسجيل : 17/02/2009

https://mouhasaba.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بحث حول التسويق   -دراسة حالة المؤسسة الجزائرية CAAT- Empty رد: بحث حول التسويق -دراسة حالة المؤسسة الجزائرية CAAT-

مُساهمة من طرف asma الجمعة أبريل 02, 2010 6:25 pm

اريد بحث حول التسويق المصرفي

asma

عدد الرسائل : 1
العمر : 38
السٌّمعَة : 0
نقاط : 1
تاريخ التسجيل : 02/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بحث حول التسويق   -دراسة حالة المؤسسة الجزائرية CAAT- Empty رد: بحث حول التسويق -دراسة حالة المؤسسة الجزائرية CAAT-

مُساهمة من طرف salem ouissal الأحد ديسمبر 19, 2010 1:29 am

هل أستطيع رؤية الموضوع من فضلكم

salem ouissal

عدد الرسائل : 5
العمر : 39
السٌّمعَة : 0
نقاط : 5
تاريخ التسجيل : 13/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بحث حول التسويق   -دراسة حالة المؤسسة الجزائرية CAAT- Empty رد: بحث حول التسويق -دراسة حالة المؤسسة الجزائرية CAAT-

مُساهمة من طرف بوبا كمال الإثنين فبراير 07, 2011 12:47 pm

عندما تسمع أحدهم يضرب المثل المصري المعبر: "سمك .. لبن .. تمر هندي" تدرك على الفور أنه يقصد من يحاول تحقيق الانسجام بين ما لا ينسجم، والتوفيق بين عناصر لا تتفق. فإذا ما أكلت السمك وشربت اللبن وأتبعته بالتمر الهندي، فلسوف تشعر بالتقزز وربما تصاب بالتسمم! ينتابك نفس الشعور وتتكرر نفس الفوضى عندما تضع الآيس الكريم اللذيذ على طبق اللحم المفيد.
http://www.edara.com/Khulasat/Meatball_Sundae.aspx

بوبا كمال

عدد الرسائل : 31
العمر : 36
السٌّمعَة : 0
نقاط : 31
تاريخ التسجيل : 06/02/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة
» بحث حول التسويق التسويق -حالة المؤسسة الجزائرية ENCG-
» بحث التسويق في المؤسسات الاقتصادية الجزائرية في صيغة pdf
» شركات التسويق الالكتروني شركة ماك سورس لخدمات التسويق الالكتروني شركات تسويق الكتروني | التسويق الإلكتروني | شركة تسويق إلكتروني | خدمات التسويق الالكتروني والتجارة الالكترونية | مشروع التسويق الالكتروني | خبراء التسويق الالكتروني | خدمات التسويق | تسويق
» شركة ماك سورس لخدمات التسويق الالكتروني شركات تسويق الكتروني | التسويق الإلكتروني | شركة تسويق إلكتروني | خدمات التسويق الالكتروني والتجارة الالكترونية | مشروع التسويق الالكتروني | خبراء التسويق الالكتروني | خدمات التسويق | تسويق إلكتروني و تجارة إلكتروني
» مذكرة المراجعة الداخلية ذراسة حالة مراقبة حسابات الخزينة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى