المحاسب العربي,محاسبة,مالية,ادارة الاعمال,تسويق,تدقيق
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه...

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

المحاسب العربي,محاسبة,مالية,ادارة الاعمال,تسويق,تدقيق
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه...
المحاسب العربي,محاسبة,مالية,ادارة الاعمال,تسويق,تدقيق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الاكاديميه البريطانيه تقدم كورس اسرار علم التسويق المحاضر المتميز دكتور رامى يوسف فى بخصم 40 بالمائه لفتره محدوده سعر الكورس 197ج ايام 8 و15 يوليو من 5 الى 10م اليوم التدريبى الأول: (5 ساعات) منظومة التسويق متغيرات البيئة الدولية والمحلية وتأثيره

اذهب الى الأسفل

 الاكاديميه البريطانيه تقدم  كورس اسرار علم التسويق المحاضر المتميز دكتور رامى يوسف فى  بخصم 40 بالمائه لفتره محدوده سعر الكورس 197ج ايام 8 و15 يوليو من 5 الى 10م   اليوم التدريبى الأول: (5 ساعات)  منظومة  التسويق   متغيرات البيئة الدولية والمحلية وتأثيره Empty الاكاديميه البريطانيه تقدم كورس اسرار علم التسويق المحاضر المتميز دكتور رامى يوسف فى بخصم 40 بالمائه لفتره محدوده سعر الكورس 197ج ايام 8 و15 يوليو من 5 الى 10م اليوم التدريبى الأول: (5 ساعات) منظومة التسويق متغيرات البيئة الدولية والمحلية وتأثيره

مُساهمة من طرف محمود محمد الأربعاء يونيو 30, 2010 11:12 pm

[b][center]
الاكاديميه البريطانيه تقدم
كورس اسرار علم التسويق
المحاضر المتميز دكتور رامى يوسف فى
بخصم 40 بالمائه لفتره محدوده سعر
الكورس 197ج ايام 8 و15 يوليو من 5 الى 10م


اليوم التدريبى الأول: (5 ساعات)

منظومة التسويق

متغيرات البيئة الدولية والمحلية وتأثيرها على متغيرات السوق.
المفهوم الحديث للتسويق – أهمية التسويق فى الشركات- الفرق بين التسويق والبيع – تنظيم التسويق ومراقبة الجهود التسويقية.
الإستراتيجية التسويقية

ما هو السوق وما هى أنواعه.
وضع استيراتيجية السوق المستهدف.
معايير تجزئة السوق.
أساليب دراسة وتقسيم السوق.
إدارة العملية التسويقية.


اليوم التدريبى الثانى: (5 ساعات)

المزيج التسويقى (المنتج – الثمن – التوزيع - الترويج ).

المنتج : تعريفه، أنواعه، دورة حياة المنتج، إستراتيجية المنتجات الجديدة.
السعر/الثمن: أهمية التسعير، مسئولية تحديد السعر، أساليب تحديده، عوامل تؤثر على قرار تحديد الثمن؟
قنوات التوزيع التسويقية: تعريفها ، لماذا ننشأ قنوات التوزيع، كيفية اختيار منفذ التوزيع.
الترويج / الاتصالات التسويقية: تعريفه، أهدافه، أهمية الاتصالات التسويقية.
وسائل وأنواع الاتصالات التسويقية المباشرة وغير المباشرة .

بحــوث السـوق

إجراء الأبحاث التسويقية: أساليب إجراء البحث الميدانى، صياغة الأسئلة، تحليل المعلومات، استخلاص النتائج.
سلوك المستهلك: عوامل اتخاذ قرار الشراء، فن الإقناع ومهارات التفاوض

الحجز والاستعلاام
0179373767
lnaoa@yahoo.com




...السيرة الذاتية
الإسم/ رامى يوســف علـى
إسماعيـل. تاريخ الميلاد/ 29/3/1979.
الموقف من التجنيد/
معـاف نهائي. الحالة الاجتماعية/ أعزب.
العنوان / (4) عمارات
أول مايو – طريق النصر - مدينة نصر - القاهرة.

المؤهلات الدراسية/
دراسات
دكتوراه فى الإدارة والتخطيط والدراسات المقارنة- كلية التربية – جامعة
الأزهر – بعنوان إستراتيجية مقترحة للتنمية الإدارية للقيادات الأكاديمية
بكليات جامعة الأزهر فى ضوء مدخل إدارة المعرفة.
الماجستير فى التربية
تخصص إدارة وتخطيط ودراسات مقارنة- كلية التربية – جامعة الأزهر – بعنوان
تصور مقترح لتطوير التعليم الثانوى الصناعى نظام الثلاث سنوات فى ضوء
احتياجات سوق العمل- بتقدير ممتاز.
الدبلوم الخاص فى التربية
وعلم النفس - كلية التربية – جامعة الأزهر .
الليسانس فى الآداب
والتربية.
دورات تم اجتيازها:
- الادارة الالكترونية - إدارة
الجودة الشاملة
- اقتصاديات التعليم - التنمية المهنية
-
تحليل السياسات - إعداد المدربين T O T
- دبلومة فى التسويق
الإلكترونى
الخبرات العملية:
- محاضر بكلية التربية جامعة الأزهر.
-
مدرب تنمية بشرية وإدارية (فيوتشر أكاديمى)
- مدرب تنمية إدارية
بالأكاديمية الدولية للتدريب والاستشارات
- مدير إدارى بجمعية إنسان
المستقبل للخدمات العلمية والثقافية.
Suspect

محمود محمد

عدد الرسائل : 9
العمر : 38
السٌّمعَة : 0
نقاط : 23
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى