درس ادارة علاقات العملاء في درس من دروس تكنولوجيا التسويق
3 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
درس ادارة علاقات العملاء في درس من دروس تكنولوجيا التسويق
درس ادارة علاقات العملاء في درس من دروس تكنولوجيا التسويق
في صيغة pdf للتحميل المباشر
هنا
رد: درس ادارة علاقات العملاء في درس من دروس تكنولوجيا التسويق
موضوع رائع انا قرات عن هذا الموضوع فى مولقع اخرى وجذبنى خلاصة كتاب :
Over promise and Over deliver
The Secrets of Unshakable Customer Loyalty
تأليف:
ريك باريرا
بتتكلم عن طريقة أخرى تستطيع بها الشركات الوصول إلى مواقع الريادة خلال وقت قصير للغاية، ودون الاعتماد على حملات التسويق الضخمة. وتعتمد هذه الطريقة على أنه من الصعب أن تميز منتجاتك لتصبح أفضل من كل المنتجات. ففي هذا العالم المزدحم، تطورت كافة المنتجات لتصبح "أفضل". فقد أصبحت جميع المنتجات الغذائية "ذات مذاق أفضل"؛ وأصبحت جميع السيارات "تسير بشكل أفضل"، وجميع التكنولوجيات والإلكترونيات "تعمل بشكل أفضل". ولكن في ظل هذا العالم الملئ بحملات الدعاية والتسويق والترويج المحمومة، تبزغ فجأة شركات كانت مغمورة وتستحوذ على الريادة في وقت قصير للغاية. وتحدياً لكافة قواعد المنطق التقليدية، لا تصل هذه الشركات لمواقعها الريادية بهذه السرعة القياسية عن طريق الدعاية الضخمة أو الأرصدة الفلكية. فهي تحقق تلك الريادة بأسلوب "أكبر وعد وأقوى جهد" وهذا هو الأسلوب الذي تمنحه هذه الخلاصة. وبدون تطبيق هذا المبدأ، سوف تضعف سلعتك، وتذوب وسط زحام الأسواق، فتعتمد فقط على المبيعات من خلال منح الخصومات.
http://www.edara.com/Khulasat/Over_promise_and_Over_deliver.aspx يارب تستفيدوا بيها
Over promise and Over deliver
The Secrets of Unshakable Customer Loyalty
تأليف:
ريك باريرا
بتتكلم عن طريقة أخرى تستطيع بها الشركات الوصول إلى مواقع الريادة خلال وقت قصير للغاية، ودون الاعتماد على حملات التسويق الضخمة. وتعتمد هذه الطريقة على أنه من الصعب أن تميز منتجاتك لتصبح أفضل من كل المنتجات. ففي هذا العالم المزدحم، تطورت كافة المنتجات لتصبح "أفضل". فقد أصبحت جميع المنتجات الغذائية "ذات مذاق أفضل"؛ وأصبحت جميع السيارات "تسير بشكل أفضل"، وجميع التكنولوجيات والإلكترونيات "تعمل بشكل أفضل". ولكن في ظل هذا العالم الملئ بحملات الدعاية والتسويق والترويج المحمومة، تبزغ فجأة شركات كانت مغمورة وتستحوذ على الريادة في وقت قصير للغاية. وتحدياً لكافة قواعد المنطق التقليدية، لا تصل هذه الشركات لمواقعها الريادية بهذه السرعة القياسية عن طريق الدعاية الضخمة أو الأرصدة الفلكية. فهي تحقق تلك الريادة بأسلوب "أكبر وعد وأقوى جهد" وهذا هو الأسلوب الذي تمنحه هذه الخلاصة. وبدون تطبيق هذا المبدأ، سوف تضعف سلعتك، وتذوب وسط زحام الأسواق، فتعتمد فقط على المبيعات من خلال منح الخصومات.
http://www.edara.com/Khulasat/Over_promise_and_Over_deliver.aspx يارب تستفيدوا بيها
سالى على- عدد الرسائل : 3
العمر : 40
السٌّمعَة : 0
نقاط : 4
تاريخ التسجيل : 01/01/2011
رد: درس ادارة علاقات العملاء في درس من دروس تكنولوجيا التسويق
thankssssssssssssssssssssssssssssssssss
adelaa- عدد الرسائل : 3
العمر : 49
السٌّمعَة : 0
نقاط : 3
تاريخ التسجيل : 01/12/2014
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى