المحاسب العربي,محاسبة,مالية,ادارة الاعمال,تسويق,تدقيق
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه...

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

المحاسب العربي,محاسبة,مالية,ادارة الاعمال,تسويق,تدقيق
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه...
المحاسب العربي,محاسبة,مالية,ادارة الاعمال,تسويق,تدقيق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

درس ادارة علاقات العملاء في درس من دروس تكنولوجيا التسويق

3 مشترك

اذهب الى الأسفل

درس ادارة علاقات العملاء في درس من دروس تكنولوجيا التسويق Empty درس ادارة علاقات العملاء في درس من دروس تكنولوجيا التسويق

مُساهمة من طرف مولود الجزائري الأحد فبراير 22, 2009 8:44 pm

درس ادارة علاقات العملاء في درس من دروس تكنولوجيا التسويق 41268669yk5



درس ادارة علاقات العملاء في درس من دروس تكنولوجيا التسويق

في صيغة pdf للتحميل المباشر


هنا

مولود الجزائري
مولود الجزائري
المدير العام
المدير العام

عدد الرسائل : 142
العمر : 37
السٌّمعَة : 0
نقاط : 68
تاريخ التسجيل : 17/02/2009

https://mouhasaba.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

درس ادارة علاقات العملاء في درس من دروس تكنولوجيا التسويق Empty رد: درس ادارة علاقات العملاء في درس من دروس تكنولوجيا التسويق

مُساهمة من طرف سالى على السبت يناير 01, 2011 12:16 pm

موضوع رائع انا قرات عن هذا الموضوع فى مولقع اخرى وجذبنى خلاصة كتاب :
Over promise and Over deliver
The Secrets of Unshakable Customer Loyalty
تأليف:
ريك باريرا
بتتكلم عن طريقة أخرى تستطيع بها الشركات الوصول إلى مواقع الريادة خلال وقت قصير للغاية، ودون الاعتماد على حملات التسويق الضخمة. وتعتمد هذه الطريقة على أنه من الصعب أن تميز منتجاتك لتصبح أفضل من كل المنتجات. ففي هذا العالم المزدحم، تطورت كافة المنتجات لتصبح "أفضل". فقد أصبحت جميع المنتجات الغذائية "ذات مذاق أفضل"؛ وأصبحت جميع السيارات "تسير بشكل أفضل"، وجميع التكنولوجيات والإلكترونيات "تعمل بشكل أفضل". ولكن في ظل هذا العالم الملئ بحملات الدعاية والتسويق والترويج المحمومة، تبزغ فجأة شركات كانت مغمورة وتستحوذ على الريادة في وقت قصير للغاية. وتحدياً لكافة قواعد المنطق التقليدية، لا تصل هذه الشركات لمواقعها الريادية بهذه السرعة القياسية عن طريق الدعاية الضخمة أو الأرصدة الفلكية. فهي تحقق تلك الريادة بأسلوب "أكبر وعد وأقوى جهد" وهذا هو الأسلوب الذي تمنحه هذه الخلاصة. وبدون تطبيق هذا المبدأ، سوف تضعف سلعتك، وتذوب وسط زحام الأسواق، فتعتمد فقط على المبيعات من خلال منح الخصومات.
http://www.edara.com/Khulasat/Over_promise_and_Over_deliver.aspx يارب تستفيدوا بيها

سالى على

عدد الرسائل : 3
العمر : 40
السٌّمعَة : 0
نقاط : 4
تاريخ التسجيل : 01/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

درس ادارة علاقات العملاء في درس من دروس تكنولوجيا التسويق Empty رد: درس ادارة علاقات العملاء في درس من دروس تكنولوجيا التسويق

مُساهمة من طرف adelaa الإثنين ديسمبر 01, 2014 4:53 pm

thankssssssssssssssssssssssssssssssssss

adelaa

عدد الرسائل : 3
العمر : 49
السٌّمعَة : 0
نقاط : 3
تاريخ التسجيل : 01/12/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى